شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات المياه بالدمام



شركة كشف تسربات المياه بالدمام هى اقدم واعرق الشركات فى مجال كشف تسربات المياه لما لها من من خبرة على مدار ما يقرب من خمسة وعشرون عاما من التميز وانجاز مهماتنا على اكمل وجه وبشهادة جميع عملائنا الكرام فلدينا ما يميزنا عن غيرنا من الشركات من امتلاكنا لاحدث المعدات والالات المستخدمة فى كشف تسربات المياه كما نتميز بطاقم عمل مميز يحتوى على افضل المهندسين المتخصصين  وافضل العمال المدربين فى مجال كشف تسربات المياه .
فنعمل جاهدين على انهاء خطورة تسربات المياه على منزلك او عقارك من تلف قد يصيب حوائط منزلك او حدوث ماس كهربائى نتيجة تسرب المياه ووصولها الى الوصلات الكهربائية .
شركة كشف تسربات المياة بالدمام تعمل على جميع انواع التسربات :
هناك العديد من انواع تسربات المياه التى تعمل شركتنا على كشفها ومعالجتها بواسطة فريق من الخبراء المدربين وباحدث الاجهزه المتطورة الحديثة ومن اهم انواع تسربات المياه ما يلى :
1. التسربات الظاهرة للمياه وهى التسربات التى ترى بالعين المجردة وتكون ملموسة عن طريق وجود المياه على الحوائط بكثرة ويمكن معرفة هذا النوع عند فتح اقرب محبس للمياه عند التسرب ويمكن ان يكون ناتج عن كسر كبير فى احدى المواسير ويعتبر هذا النوع من اكثر الانواع اهدارا للماء .
2. التسربات الباطنية للمياه ويكمن  ملاحظة هذا التسرب عن طريق وجود بقع من المياه على الحوائط او تساقط الدهانات فى بقع معينة موضع التسريب ويمكن اكتشاف هذا النوع بسهولة لاعراضه الواضحه ويمكن اصلاحه بسهولة ويسر .
3. التسربات الخفية للمياه وهى تعتبر اكثر الانواع صعوبة حيث لا يمكن اكتشافة الا عن طريق بعض الاعراض الطفيفة كتكون بعض البقع الجيرية فى بعض الاماكن على الحوائط فيمكن ان يظل هذا التسرب لفترات طويلة جدا دون الكشف عنه .
مميزات شركة كشف تسربات المياه بالدمام :
شركة كشف تسربات المياه بالدمام لديها الكثير والكثير من المميزات التى تميزها عن باقى شركات كشف التسربات وتجعلها اكبر شركة فى مجالها وتقدم الشركة جميع مميزاتها فى خدمة عملائها الكرام ومن ابرز هذه المميزات :
لدينا فريق عمل يحتوى على افضل المهندسين وافضل العمال الذين يتميزون بالخبرة الطويلة ويتبعون افضل الوسائل الحديثة المتطورة ويطالعون كل ما هو جديد فى مجال كشف تسربات المياه ويتحلون بصفة الامانة والجدية فى العمل .
لدينا افضل الاجهزة والالات المتطورة الحديثة التى تعمل بالتكنولوجيا وبالذبذبات التى يمكن لها ان تكتشف مواقع التسريب دون اى تكسير فى الحوائط .
نعمل على حل مشكلة تسريب المياه دون احداث اى فوضى او تكسير فى الحوائط لما نمتلكه من احدث الاجهزة التى يمكنها الكشف عن التسرب بالتكنولوجيا الحديثة .
نقدم لكل عملائنا الكرام افضل الاسعار بحيث تكون فى متناول جميع عملائنا الكرام كما نقدم عروض الاسعار للمؤسسات والشركات والمطاعم الكبرى .
نقدم لك ضمان ىعلى خدمة الكشف عن تسربات المياه كما نقدم لك الضمان على خدمة اصلاح تسربات المياه الذى يمتد الى ثلاثة سنوات .
شركة كشف تسربات المياه بالدمام هى الافضل دائما :
تعتبر شركة كشف تسربات المياه بالدمام هى الافضل على مر سنوات طويلة من العمل الجاد والشاق فى خدمة عملائها الكرام لما نقدمه لكم من احترافية فى انجاز عملنا والامانة المتناهية لفريق عملنا المتميز .
فنحن دائما فى خدمتكم فى اى وقت وعلى مدار 24 ساعة فى اليوم .

تعليقات